آخر تحديث تم : 23/02/2021 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     إعلان داخلي            إعلان صادر عن لجنة المسابقة القضائية            بيان صادر عن رؤساء المحاكم النظامية            إعلان صادر عن مجلس القضاء الأعلى بشأن الدوام ليوم غد الاربعاء            المستشار أبو شرار والوزير سدر يبحثان ربط المحاكم بنظام "الحكومة الإلكترونية"            بيان صادر عن مجلس القضاء الأعلى            المستشار أبو شرار يلتقي ممثل منظمة العمل الدولية في فلسطين      
القائم بأعمال رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي وفدا من نقابة المحامين  


23/10/2016

 

رام الله- التقى اليوم القائم بأعمال رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عماد سليم سعد في مقر المجلس بوفد من نقابة المحامين، ممثلا بنقيب المحامين الأستاذ حسين شبانة وأعضاء مجلس النقابة، لبحث التعاون المشترك.
 
وهنأ الوفد الزائر المستشار عماد سليم سعد بالثقة التي أولاه إياها فخامة الرئيس محمود عباس، متمنيين له مزيدا من التقدم والنجاح.
 
وبحث الطرفان قضايا مشتركة، والدور التكاملي بين مجلس القضاء الأعلى ونقابة المحامين بما يصب في تحقيق العدالة وسيادة القانون.

من جانبه أكد المستشار عماد سليم سعد على الدور المهم الذي تلعبه نقابة المحامين بشكل عام والمحامي بشكل خاص فهي شريك وركن مهم من أركان قطاع العدالة، كما أنه لا يمكن للقاضي أن يقوم بمهامه بمعزل عن المحامي باعتباره القضاء الواقف