آخر تحديث تم : 23/04/2019 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     المستشار سعد يلتقي رئيس البعثة الكندية لدى دولة فلسطين دوغلاس سكوت            الأشغال الشاقة المؤقتة 15 عاماً وغرامة مالية 10 الاف دينار أردني بحق متهم بتهمة الإتجار بالمخدرات            المستشار سعد مهنئاً وزير النقل والمواصلات يؤكد على تسهيل معاملات المواطنين من خلال الربط الالكتروني بين الطرفين            محكمة صلح رام الله تصدر حكما عن تهمة استعمال الشبكات الالكترونية في تهديد شخص آخر او ابتزازه            المستشار سعد مهنئاً وزير العدل مؤكدا على عمق العلاقة ما بين اطراف العدالة            المستشار سعد في افتتاح مؤتمر النيابة العامة السنوي التاسع يؤكد على أهمية ابراز قضيتنا الفلسطينية العادلة في كل المحافل القانونية عالميا وإقليميا ومحليا            حكم رادع لمتهم بتهمة زراعة النباتات التي تنتج عنها مواد مخدرة أو مؤثرات عقليه      
مكتب رئيس المجلس  

17/01/2012

مدير المكتب: مجدي أبو شارب

تلفون: 022424038/022424930/ 022425943 

فاكس: 022429029        

 

طبيعة العمل:

1.   تقديم الدعم الإداري لرئيس مجلس القضاء الأعلى.

2. تلقي المراسلات الواردة إلى مكتب رئيس المجلس سواء المراسلات الداخلية أو الخارجية وأرشفتها ومتابعتها.

3.   إعداد مشاريع الردود على المراسلات الواردة بغية توقيعها من قبل رئيس مجلس القضاء الأعلى.

4.   متابعة المراسلات الصادرة من مكتب رئيس المجلس وإعداد المسودات ومتابعتها.

5.   تنظيم مواعيد رئيس مجلس القضاء الأعلى.

6. التنسيق مع الأمانة العامة لمجلس القضاء الأعلى لتنظيم جلسات مجلس القضاء الأعلى ومتابعة تنفيذ القرارات الصادرة عن المجلس.

7. متابعة وتنسيق الزيارات الخارجية والداخلية التي يقوم بها رئيس مجلس القضاء الأعلى وأعضاء المجلس والسادة القضاة.

8. متابعة وتنسيق الاجتماعات الداخلية والخارجية مع رئيس مجلس القضاء الأعلى كاجتماع الدوائر والهيئة العامة للمحكمة العليا ورؤساء المحاكم والاجتماعات التي يقوم بها رئيس المجلس مع جهات من خارج مجلس القضاء الأعلى وتنفيذ المقررات المنبثقة عن هذه الاجتماعات.

9.   أرشفة كافة المراسلات الصادرة والواردة سواء الحديثة منها أو القديمة.

10. التنسيق مع دائرة الإعلام لاستقبال كافة الوفود سواء من داخل فلسطين أو خارجها لتغطية هذه الأخبار على موقع مجلس القضاء الأعلى.