آخر تحديث تم : 06/12/2019 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     ورشة عمل لتحديث أنظمة المحاكم والنيابات            المستشار أبو شرار يبحث مع وزير المالية القضايا المالية المتعلقة بالسلطة القضائية            المستشار أبو شرار يبحث مع نقابة الصحفيين التعاون المشترك            17 قاضي صلح يؤدون اليمين القانونية أمام رئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى الانتقالي            المستشار أبو شرار يعرض خطة مجلس القضاء الأعلى الانتقالي على وفد الممثلية الكندية لدى فلسطين            اعلان دخول مسابقة قضائية لتعيين قضاة بداية في المحاكم النظامية             بيان صادر عن المركز الإعلامي القضائي بشأن قضية اسراء غريب      
رئيس هيئة مكافحة الفساد يكرم القاضي علي مهنا  


11/09/2014

كرم اليوم رئيس وأعضاء المجلس الاستشاري لهيئة مكافحة الفساد رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي علي مهنا تقديرا لجهوده المميزة في إنشاء الهيئة وتطورها .
 
وجاء هذا التكريم بعد قبول استقالة القاضي مهنا من المجلس الاستشاري لهيئة مكافحة الفساد في الثامن من هذا الشهر لأسباب قانونية وبناء على طلبه.
 
 
 
 
وسلم النتشة للقاضي مهنا درعا تقديريا ورسالة شكر عبر فيها عن امتنانه لجهوده متمنيا له التوفيق في منصبه الجديد لما فيه خدمة للقضية الفلسطينية.
 
من جانبه أكد رئيس المجلس على أن هذا التكريم يعتبر مؤشرا واضحا على التكامل بالأدوار بين مجلس القضاء الأعلى وهيئة مكافحة الفساد في تحقيق الهدف المشترك بمكافحة الفساد والوصول للعدالة.