آخر تحديث تم : 13/07/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
&nbsp


     وقف العمل المعتاد في المحاكم النظامية من الأحد حتى الثلاثاء            سعيد الدرابيع.. مبرمج متميز في مجلس القضاء الأعلى من ذوي الهمم العالية            المستشار أبو شرار يكرم أربعة موظفين بمناسبة احالتهم للتقاعد            "صلح رام الله" توقف موظفا في السلطة القضائية بتهمة الاختلاس            "القضاء الأعلى" و"برنامج سواسية 2" يبحثان تطوير التعاون المشترك            بيان. هام صادر عن مجلس القضاء الأعلى الانتقالي            الاتفاق على تطوير الاتفاقية بين مجلس القضاء و وزارة المرأة      
المستشار سعد يلتقي السفير الأردني لدى دولة فلسطين  


13/02/2019

 المركز الإعلامي القضائي – اليوم الأربعاء الموافق 13/2/2019 التقى رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عماد سليم سعد سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى دولة فلسطين السيد محمد أبو وندي  بمقر السفارة الأردنية في رام الله.

وفي بداية اللقاءٌ هنأ المستشار سعد سعادة السفير أبو وندي بمناسبة إستلام  منصبه الجديد كسفير المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة لدى دولة فلسطين، متمنياً له  التوفيق والنجاح في عمله .

كما ورحب سعادة السفير ابو وندي  بالمستشار سعد، معرباً عن سعادته  بهذا اللقاء، الذي تناول بحث سبل التعاون المشترك بين البلدين الشقيقين وتبادل الخبرات في  المجال القضائي .

حيث أكد المستشار سعد على متانة العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، مثمناً دعم الاردن الشقيق والمتواصل للقضية الفلسطينية على العموم وللقضاء الفلسطيني على وجه الخصوص، معرباً عن سعادته  بهذا اللقاء الذي تناول بحث سبل التعاون المشترك وتبادل الخبرات في  المجال القضائي بين دولة فلسطين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة .