آخر تحديث تم : 29/07/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
&nbsp


     ممثلون عن عدد من مؤسسات المجتمع المدني يناقشون واقع ومستجدات السلطة القضائية            عيد أضحى مبارك            المستشار أبو شرار يلتقي رئيس بعثة الشرطة الأوروبية بمناسبة نهاية مهامه في فلسطين            المستشار أبو شرار يبحث مع النائب العام العودة إلى العمل الطبيعي في المحاكم            تعزية بوفاة المستشار محمد محمود صبح            إنجاز المرحلة الأولى من مشروع مجمع محاكم الخليل بدعم كندي وإشراف من الـ UNDP            تعزية بوفاة جد القاضي محمد الهشلمون      
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل وفداً من القنصلية الفرنسية  


22/02/2017

 ­­رام الله-استقبل اليوم المستشار عماد سليم سعد رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى في مكتبه وفداً من القنصلية الفرنسية مكون من القاضي فابريس دوران ، والسيد اوليفيه دوفور ملحق التعاون الجامعي والمؤسساتي ، والسيد دون لوك مستشار التعاون.

وهنأ الوفد المستشار عماد سليم سعد بمنصبه الجديد رئيساً للمحكمة العليا، رئيساً لمجلس القضاء الأعلى، متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله.

 ناقش الاجتماع أفق التعاون بين الطرفين في مجال الجرائم الإلكترونية، وجرائم غسيل الأموال، ومكافحة الإرهاب كونها جرائم عالمية، وأهمية تدريب السادة القضاة في هذه المجالات الهامة بالتشارك مع شركاؤنا في قطاع العدالة.

حيث أشار المستشار سعد على أهمية تطبيق القوانين الرادعة للجرائم الإلكترونية بعد الانتشار الواسع في مجال استخدام التكنولوجيا في فلسطين.