آخر تحديث تم : 21/07/2019 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     المستشار سعد: تطوير البنية التحتية لمرافق القضاء تسهم في إصلاح بيئة التقاضي وتعزيز ثقة المواطنين بالقضاء والخدمات العدلية            المستشار سعد يطلع على آليات التنفيذ والبناء في مبنى مجمع محاكم الخليل            تهنئة بمناسبة انتهاء العام القضائي وبدء الإجازة القضائية            المستشار سعد يلتقي وزير العمل د. نصري أبو جيش في مكتبه            أحكام رادعة لمتهمين بتهمتي الايذاء والتشهير            المستشار سعد يكرم السادة القضاة والموظفين الذين شاركوا في إنجاح المؤتمر الإقليمي الأول حول حوسبة أنظمة العمل القضائي             ممثلو اركان قطاع العدالة يعقدون اجتماعهم الثالث      
المستشار سعد يلتقي وفد من الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال  


13/06/2019

 

المركز الإعلامي القضائي – اليوم الخميس الموافق 13/6/2019 التقى رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عماد سليم سعد بوفد من الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال فرع بلجيكا ممثلاً بالمدير العام السيد بنواه فان كيرسبيلك ومدير المشاريع السيد لورناس بوثير ومدير عام الحركة العالمية فرع فلسطين السيد خالد قزمار والاستاذة سوسن صلاحات.

حيث رحب المستشار سعد بالسيد فان كيرسبيلك والوفد المرافق له وأكد على أهمية الشراكة مع الحركة العالمية للدفاع عن الأطفال ضمن نظام عدالة الأحداث وتناول اللقاء الاطلاع على تجربة الحركة العالمية في فلسطين في العمل مع أطراف العدالة والإطلاع على تجربة عدالة الأحداث في فلسطين.

كما أكد المستشار سعد على التعاون الكامل من قبل القضاة والموظفين والأطراف المعنية مع الحركة والعمل على تذليل العقبات امام التعاون المشترك .

بدروه شكر السيد كيرسبيلك المستشار سعد وأكد على أهمية الدور الذي يقوم به القصاء الفلسطيني وخاصة قضاة الأحداث في التعامل مع الاحداث توفير الخدمات اللازمة لهم في مراكز التوقيف.

كما أثنى السيد بنواه على الجهود المبذولة والدور الكبير الذي يبذله مجلس القضاء الأعلى للمساعدة في حماية الأطفال، وكذلك أثني على مقدار التقدم الملحوظ في مجال عدالة الأحداث والخبرات العالية لدى القضاة بهذا الشأن.