آخر تحديث تم : 02/07/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
&nbsp


     وقف العمل المعتاد في المحاكم النظامية من الأحد حتى الثلاثاء            سعيد الدرابيع.. مبرمج متميز في مجلس القضاء الأعلى من ذوي الهمم العالية            المستشار أبو شرار يكرم أربعة موظفين بمناسبة احالتهم للتقاعد            "صلح رام الله" توقف موظفا في السلطة القضائية بتهمة الاختلاس            "القضاء الأعلى" و"برنامج سواسية 2" يبحثان تطوير التعاون المشترك            بيان. هام صادر عن مجلس القضاء الأعلى الانتقالي            الاتفاق على تطوير الاتفاقية بين مجلس القضاء و وزارة المرأة      
بداية بيت لحم تحكم بالسجن ثلاث سنوات وعشرين ألف دينار على متهمين بالسرقة  


29/05/2012

أصدرت محكمة بداية بيت لحم أمس حكما بالأشغال الشاقة المؤقتة مدة ثلاث سنوات على المتهمين(ع.ح) 21 عاما وقت مقارفة الجرم و(ف.ر) 29 عاما وقت مقارفة الجرم وكليهما من بيت لحم عن تهمة السرقة بالاشتراك خلافا لأحكام المادة 404 فقرة 1 ع رقم 16 لسنة 60، والحكم عليهما بدفع مبلغ عشرين ألف دينار أردني مناصفة تعويضا عن الضرر المادي والمعنوي الذي لحق بالمشتكي، والحكم قابل للاستئناف.

وتشير الوقائع أنه في شباط من عام 2009 قام المتهمان بسرقة منزل المشتكي(ح.ع) الذي يقع في منطقة الدوحة في بيت لحم وسرقة مبلغ عشرة آلاف شيكل وبعض المصاغ الذهبية وأجهزة خلوية وبيعها.

كما برأت المحكمة المتهم(أ.ح) 61 عاما من التهمة المسندة إليه وهي شراء مال مسروق.