آخر تحديث تم : 23/05/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
&nbsp


     تهنئة عيد الفطر السعيد            "القضاء الأعلى": مجمع محاكم رام الله لا يلبي متطلبات التقاضي            وفد من وزارة الصحة يتفقد مجمع محاكم رام الله            السلطة القضائية تصدر تقرير الأداء الثاني خلال حالة الطوارئ            تدريب افتراضي للسادة المحامين على برنامج ميزان            إعلان للسادة المحامين            المستشار أبو شرار يبحث مع الوزير سالم آليات التعاون المشترك      
حفل تكريمي لرئيس مجلس القضاء الأعلى والقاضيين شكارنة وحماد  


14/04/2016

 

رام الله-كرم اليوم موظفو مجلس القضاء الأعلى ومحاكم رام الله رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار  سامي صرصور تقديرا على جهوده في تطوير العمل القضائي والوقوف باستمرار على احتياجات الموظفين وتحسين أوضاعهم.
 
جاء ذلك خلال حفل تكريمي في قاعة المركز الإعلامي القضائي للقاضي موسى شكارنة رئيس محكمة بداية رام الله السابق الذي عين حديثا بمرسوم رئاسي رئيسا لهيئة تسوية الأراضي والمياه، والقاضي رشا حماد التي عينت مديرا للمعهد القضائي الفلسطيني، بحضور رئيس محكمة بداية رام الله الحالي القاضي أمجد لبادة ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية محمد شراكة وعدد من قضاة محاكم رام الله.
 
وفي كلمته شكر المستشار سامي صرصور الموظفين على اللفتة الجميلة مشيرا إلى أهمية الدور الذي يقوم به الموظفون في مساعدة القضاة في عملهم، وأنه بدونهم لا يمكن للقاضي أن يقوم بعمله.
 
كما أكد على الدور المنوط بالمجلس في دعم وتيسير عمل القاضيين شكارنة وحماد الجديد وعلى العلاقة التكاملية بين مجلس القضاء الأعلى وهيئة تسوية الأراضي والمياه، والمعهد القضائي.
 
وقدم الموظفون لرئيس مجلس االقضاء الأعلى درعا تقديريا وباقة من الورود، كما قدم المستشار سامي صرصور درعين تقديريين للقاضيين شكارنة وحماد.