آخر تحديث تم : 17/09/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     السلطة القضائية: حان الوقت لإقرار تعديلات قانونية تتيح المُحاكمة عن بُعد            "القضاء الأعلى" وبلدية الخليل يبحثان تطورات مشروع مجمع محاكم الخليل            إصابة سعادة القاضي عماد مسودة بفيروس كورونا            السلطة القضائية: حقوق المتقاضين ليست رهينة لتجاذبات سياسية            "القضاء الأعلى" و"سواسية 2" يبحثان آليات استئناف التدريب القضائي            رسالة للسادة القضاة ومساعديهم الإداريين لمناسبة بدء العمل بالتشكيلة القضائية الجديدة            تشكيلة السنة القضائية الجديدة      
توقيع اتفاقية بين مجلس القضاء الأعلى وبلدية نابلس  


13/09/2012

 

افتتح اليوم في مدينة نابلس القاضي فريد الجلاد رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى حفل توقيع اتفاقية بين مجلس القضاء الأعلى وبلدية نابلس بمشاركة رئيس البلدية م. عدلي يعيش والقاضي عزت الراميني رئيس إدارة المحاكم والقاضي حازم ادكيدك الأمين العام لمجلس القضاء الأعلى والقاضي بشار نمر رئيس محكمة بداية نابلس و الأستاذ حسين شبانة نقيب المحامين بحضور رئيس النيابة سالم جرار وقضاة وموظفو المحكمة وأعضاء البلدية ومدراء الأجهزة الأمنية.

وفي كلمته ثمن القاضي فريد الجلاد المبادرة الطيبة من بلدية نابلس في تقديم قطعة الأرض المجاورة لمبنى المحكمة لتنضم إلى مجمع محاكم نابلس الأمر الذي من شأنه أن يصب في تدعيم القضاء والعمل القانوني من أجل تحقيق الصالح العام، وأشاد بدور نقابة المحامين وكافة أطراف قطاع العدالة مؤكدا أن تكامل الاختصاصات بينها يعزز دور القضاء.

كما أشار إلى أن العدالة هي مطلب الجميع متمنيا أن يسود العدل والقانون في فلسطين والذي يعزز صمود الشعب الفلسطيني ويعزز بقائه ضد محاولات الاحتلال الإسرائيلي للنيل منه ومن عزيمته، وقدم الشكر لبلدية ومحافظة نابلس للدور الذي لعبتاه لإنجاح هذا الأمر.

من جانبه أكد م. عدلي يعيش أن الخدمات التي تقدمها البلدية للمواطنين هي جزء من عمل البلدية لكنها تسعى دائما لتسهيل حياة المواطنين وهو واجب من واجباتها، وتطرق إلى نبذة حول تاريخ البلدية في خدمة المدينة، القضاء والتعليم أهم مكونات، وفي ختام الحفل قدم م. عدلي يعيش مخطط قطعة الأرض لرئيس المجلس، بينما قدم القاضي الجلاد له درعا تقديريا.