آخر تحديث تم : 26/01/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     مجلس القضاء الأعلى يشجب ويستنكر اعتداء الاحتلال على الزميل بلال التميمي            بيان هام حول التغطية الإعلامية لقضية المرحومة إسراء غريب            وفد قضائي يشارك في ورشة حول القضاء الإداري في مصر            المستشار أبو شرار يبحث مع وفد من القنصلية البريطانية دعم قطاع العدالة            المستشار أبو شرار يستقبل السفير الاردني لدى دولة فلسطين            "القضاء الأعلى" يفتتح تدريباً حول التغطية الإعلامية لاخبار المحاكم            المستشار أبو شرار يبحث مع رئيس الجهاز المركزي للإحصاء التعاون المشترك      
المستشار عيسى أبو شرار يلتقي بعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني  


29/09/2019

 

المركز الإعلامي القضائي –اليوم الاحد الموافق 29/9/2019 التقى رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى الانتقالي المستشار عيسى أبو شرار بعدد من ممثلي مؤسسات المجتمع المدني .

بدوره، رحب المستشار أبو شرار بممثلي مؤسسات المجتمع المدني وقدم استعراض للإنجازات والمعيقات في عمل مجلس القضاء الأعلى الانتقالي.

وأكد ممثلو مؤسسات المجتمع المدني على استعدادهم لمناقشة أي تشريعات جديدة متعلقة بقطاع العدالة قبل عرضها على فخامة الرئيس محمود عباس، وأبدوا دعمهم لعملية الإصلاح الذي يشهدها الجهاز القضائي .

وأكد ممثلو مؤسسات المجتمع المدني على الثقة العالية بمجلس القضاء الأعلى الانتقالي برئاسة المستشار أبو شرار وأشادوا بالخطوات الإصلاحية التي يشهدها القضاء، وأكدوا بأن الجمهور يشعر بالارتياح وذلك للإنجازات التي حققها مجلس القضاء الأعلى الانتقالي.

وفي نهاية اللقاء، أكد المستشار أبو شرار على استعداده للتعاون وعرض أي خطط إصلاحية متعلقة بالسلطة القضائية على مؤسسات المجتمع المدني.