آخر تحديث تم : 03/06/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
&nbsp


     محكمة النقض تفصل عددا قياسيا من الطعون في أيار            مجلس القضاء الأعلى وجامعة النجاح الوطنية يبحثان تعزيز التعاون المشترك            المستشار أبو شرار يستقبل ممثلة كندا ويطلعها على مستجدات الإصلاح القضائي            لجنة إدارة المرافق القضائية تناقش أولويات العمل خلال المرحلة المقبلة            الرئيس يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى الانتقالي             الرئيس يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى الانتقالي            اعلان دخول مسابقة قضائية لتعيين قضاة صلح في المحاكم النظامية      
رئيس محكمة استئناف رام الله: فصل 336 ملف استئناف في كانون أول من العام الماضي  


02/01/2013

 

صرح اليوم القاضي حلمي الكخن رئيس محكمة استئناف رام الله أن شهر كانون أول من العام الماضي شهد نقلة نوعية في عدد الملفات المفصولة، حيث فصلت المحكمة خلال هذا الشهر 336 ملف استئناف تنوعت بين حقوقي وتنفيذي وجزائي.
 
وأشار أنه مع بداية العام الحالي هبط عدد قضايا التنفيذ المدورة في المحكمة إلى الصفر، وهو ما سعت المحكمة لتحقيقه بحيث تقلص العدد بشكل كبير.
 
وأضاف أن السبب الرئيسي وراء هذا العدد، أنه في شهر أيلول من نفس العام تم زيادة عدد الهيئات وتم تخصيص هيئة مختصة لقضايا التنفيذ.
 
وفي هذا الصدد شكر القاضي الكخن زملاءه أعضاء الهيئات الحقوقية والجزائية والتنفيذية وجميع الموظفين على الإنجاز والجهد المميز الذي بذلوه.