آخر تحديث تم : 26/01/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     مجلس القضاء الأعلى يشجب ويستنكر اعتداء الاحتلال على الزميل بلال التميمي            بيان هام حول التغطية الإعلامية لقضية المرحومة إسراء غريب            وفد قضائي يشارك في ورشة حول القضاء الإداري في مصر            المستشار أبو شرار يبحث مع وفد من القنصلية البريطانية دعم قطاع العدالة            المستشار أبو شرار يستقبل السفير الاردني لدى دولة فلسطين            "القضاء الأعلى" يفتتح تدريباً حول التغطية الإعلامية لاخبار المحاكم            المستشار أبو شرار يبحث مع رئيس الجهاز المركزي للإحصاء التعاون المشترك      
رئيس مجلس القضاء الأعلى يلتقي محافظ نابلس و مدير الشرطة وقائد قوات الأمن الوطني  


08/10/2014

التقى اليوم رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي علي مهنا محافظ محافظة نابلس اللواء أكرم الرجوب ومدير الشرطة المقدم حقوقي عبد اللطيف القدومي وقائد قوات الأمن الوطني في المحافظة العقيد ركن محمد حمودة.
 
واتفق جميع الأطراف على أهمية تكامل دور جهات انفاذ القانون لحفظ النظام العام وترسيخ سيادة القانون والحفاظ على الحريات العامة.
 
وفي نفس السياق قام القاضي مهنا بتفقد سير العمل القضائي في محكمة نابلس، والتقى رئيس المحكمة القاضي سائد حمد الله والقضاة العاملين فيها وهنأهم بالعيد.
 
وأعطى القاضي مهنا  توجيهاته بضرورة الحفاظ على سيادة القانون معتبرا القضاة هم الخندق الأول للدفاع عن هذا المبدأ السامي، وغيابه يؤدي إلى استبداد الفوضى والتي تعتبر معول هدم لصرح البناء الوطني.