آخر تحديث تم : 01/12/2022 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     بيان صادر عن مجلس القضاء الأعلى             المستشار أبو شرار يلتقي النائب العام ووزير الداخلية            المستشار أبو شرار يبحث مع جمعية المحكمين الفلسطينيين سبل التعاون المشترك في مجال التحكيم            التقرير السنوي للسلطة القضائية 2021            المستشار أبو شرار يبحث مع وزير الحكم المحلي آليات تنفيذ قرار بقانون محاكم الهيئات المحلية             المستشار أبو شرار يبحث مع برنامج سواسية 2 خطة التعاون للعام المقبل 2023            المستشار أبو شرار يبحث مع وزير الاتصالات إطلاق خدمات الدفع الإلكتروني الحكومي      
المستشار أبو شرار يستقبل رئيس هيئة مكافحة الفساد ونائبه  


14/09/2022

 

 
رام الله – التقى رئيس المحكمة العليا/ محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عيسى أبو شرار، رئيس هيئة مكافحة الفساد معالي أ. رائد رضوان، ونائبه د. جمال قاش. وبحث الطرفان سبل تطوير التعاون ما بين مجلس القضاء الأعلى وهيئة مكافة الفساد بما يساهم بتعزيز فعالية كلّ طرف في أداء رسالته. 

وأكد المستشار أبو شرار انفتاح مجلس القضاء على كافة المؤسسات الرسمية والمجتمعية، للتباحث في الآليات الأنجع للتغلب على التحديات الراهنة. 

وبدوره أكد أ. رضوان على أهمية التواصل الدائم مع الشركاء كافة وعلى رأسهم مجلس القضاء الأعلى والنيابة العامة لتتمكن هيئة مكافحة الفساد من أداء دورها المنوط بها بموجب القانون.