آخر تحديث تم : 17/09/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     السلطة القضائية: حان الوقت لإقرار تعديلات قانونية تتيح المُحاكمة عن بُعد            "القضاء الأعلى" وبلدية الخليل يبحثان تطورات مشروع مجمع محاكم الخليل            إصابة سعادة القاضي عماد مسودة بفيروس كورونا            السلطة القضائية: حقوق المتقاضين ليست رهينة لتجاذبات سياسية            "القضاء الأعلى" و"سواسية 2" يبحثان آليات استئناف التدريب القضائي            رسالة للسادة القضاة ومساعديهم الإداريين لمناسبة بدء العمل بالتشكيلة القضائية الجديدة            تشكيلة السنة القضائية الجديدة      
اجتماع بين مجلس القضاء الأعلى والأشغال العامة لتصميم مجمعات محاكم  


11/06/2013

اجتمع أمس رئيس إدارة المحاكم القاضي عماد مسودة ورئيس وحدة التخطيط وإدارة المشاريع في مجلس القضاء الأعلى القاضي ثريا الوزير بوزير الأشغال العامة والإسكان المهندس ماهر غنيم وذلك في مكتب الوزير برام الله.
 
وحضر الاجتماع ممثلون عن مفوضية الاتحاد الأوروبي في القدس والنيابة العامة ونقابة المحامين ووكيل وزارة الأشغال العامة وعدد من المهندسين العاملين بالوزارة.
 
وتم الاتفاق على تصميم مباني مجمعات محاكم في خمس محافظات بالضفة الغربية وإضافة مبنى آخر لكل من محكمتي جنين ونابلس، وتصميم مبنى لنقابة المحامين في رام الله بدعم من الاتحاد الأوروبي.
 
وتهدف هذه الاتفاقية إلى الرقي بقطاع القضاء وتطويره للأفضل من خلال توفير أماكن مريحة للعمل لأنه يعتبر معيارا لتقدم الأمم.
 
وتم إحالة عطاء مشروع تصميم هذه المباني لشركة سجما( المهندسون الاستشاريون ) بكلفة إجمالية 20 مليون يورو.
 
يذكر أن هذا المشروع يأتي كجزء من برنامج سيتم تعميمه على باقي محافظات الوطن حتى الوصول إلى مدينة القدس وإنشاء المحاكم المركزية فيها.