آخر تحديث تم : 02/07/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
&nbsp


     وقف العمل المعتاد في المحاكم النظامية من الأحد حتى الثلاثاء            سعيد الدرابيع.. مبرمج متميز في مجلس القضاء الأعلى من ذوي الهمم العالية            المستشار أبو شرار يكرم أربعة موظفين بمناسبة احالتهم للتقاعد            "صلح رام الله" توقف موظفا في السلطة القضائية بتهمة الاختلاس            "القضاء الأعلى" و"برنامج سواسية 2" يبحثان تطوير التعاون المشترك            بيان. هام صادر عن مجلس القضاء الأعلى الانتقالي            الاتفاق على تطوير الاتفاقية بين مجلس القضاء و وزارة المرأة      
العدل العليا" توقف إضراب المعلمين مؤقتا لحين البت في الدعوى غداً  


01/12/2013
قررت محكمة العدل العليا اليوم، وقف إضراب المعلمين مؤقتا إلى حين البت في الدعوى يوم غد الإثنين، وجاء قرارها في جلسة طارئة عقدتها لنظر دعوى مجلس الوزراء الذي قدمته النيابة العامة لوقف إضراب المعلمين، وقضت المحكمة بوقف الاضراب مؤقتا لكون الضرر المترتب عليه لا يمكن تداركه وفقا للمصلحة العامة، حيث أعلن اتحاد المعلمين عن إضراب مفتوح بدأ من يوم أمس السبت ومن المقرر أن يستمر حتى الثلاثاء القادم.

يذكر أن جلسة المحكمة عقدت اليوم برئاسة القاضي هشام الحتو، وعضوية القضاة هاني الناطور، وطلعت الطويل، ومثل النيابة العامة الأستاذ وائل لافي.