آخر تحديث تم : 26/01/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     مجلس القضاء الأعلى يشجب ويستنكر اعتداء الاحتلال على الزميل بلال التميمي            بيان هام حول التغطية الإعلامية لقضية المرحومة إسراء غريب            وفد قضائي يشارك في ورشة حول القضاء الإداري في مصر            المستشار أبو شرار يبحث مع وفد من القنصلية البريطانية دعم قطاع العدالة            المستشار أبو شرار يستقبل السفير الاردني لدى دولة فلسطين            "القضاء الأعلى" يفتتح تدريباً حول التغطية الإعلامية لاخبار المحاكم            المستشار أبو شرار يبحث مع رئيس الجهاز المركزي للإحصاء التعاون المشترك      
المستشار عماد سليم سعد يلتقي رئيس بلدية يطا  


23/01/2017

 رام الله- التقى اليوم المستشار عماد سليم سعد رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس بلدية يطا اللواء راتب هديب  ومدير عام البلدية الأستاذ ناصر الربعي، والمهندس محمود هديب.

وهنأ الوفد المستشار عماد سليم سعد بمنصبه الجديد رئيساً للمحكمة العليا، رئيساً لمجلس القضاء الأعلى بعد تنسيبه من المجلس ومنحه ثقة فخامة الرئيس محمود عباس.

وبحث اللقاء الذي جرى في مقر مجلس القضاء الأعلى مدى إمكانية توسعة محكمة يطا ، وغيرها من الأمور الهامة، خاصة أن التعداد السكاني في المدينة كبير وبحاجة إلى تطوير الخدمات المقدمة لجمهور المتقاضيين بها. 

وأكد رئيس مجلس القضاء الأعلى على أهمية مطالب الوفد، وعلى اهتمام المجلس بالتواصل مع الشركاء كافة من أجل تسهيل حياة المواطن الفلسطيني الذي يستحق منا الأفضل دائماً.