آخر تحديث تم : 02/07/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
&nbsp


     وقف العمل المعتاد في المحاكم النظامية من الأحد حتى الثلاثاء            سعيد الدرابيع.. مبرمج متميز في مجلس القضاء الأعلى من ذوي الهمم العالية            المستشار أبو شرار يكرم أربعة موظفين بمناسبة احالتهم للتقاعد            "صلح رام الله" توقف موظفا في السلطة القضائية بتهمة الاختلاس            "القضاء الأعلى" و"برنامج سواسية 2" يبحثان تطوير التعاون المشترك            بيان. هام صادر عن مجلس القضاء الأعلى الانتقالي            الاتفاق على تطوير الاتفاقية بين مجلس القضاء و وزارة المرأة      
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رولا معايعة  


02/05/2017

رام الله- استقبل اليوم المستشار عماد سليم سعد رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى في مكتبه السيدة رولا معايعة وزيرة السياحة والآثار ومدير عام الإدارة العامة للآثارالأستاذ صالح طوافشة والمستشار القانوني للوزارة .

حيث هنأ الوفد المستشار عماد سليم سعد بمنصبه رئيساً للمحكمة العليا، متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله في خدمة المواطنين وإرساء أسس العدالة في المجتمع الفلسطيني.

هدف الاجتماع إلى مناقشة موضوع المضبوطات الأثرية وكيفية التعامل معها وضرورة تسلميها إلى وزارة السياحة ، وضرورة عدم التهاون في موضوع التعدي على الأماكن السياحية من قبل مجرمي الآثار حسب القوانين السارية  كون هذه الأماكن تعكس تاريخ فلسطين وحضارة الأجداد فهي أمانة نتناقلها عبر الحضارات والسنوات.