آخر تحديث تم : 02/07/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
&nbsp


     وقف العمل المعتاد في المحاكم النظامية من الأحد حتى الثلاثاء            سعيد الدرابيع.. مبرمج متميز في مجلس القضاء الأعلى من ذوي الهمم العالية            المستشار أبو شرار يكرم أربعة موظفين بمناسبة احالتهم للتقاعد            "صلح رام الله" توقف موظفا في السلطة القضائية بتهمة الاختلاس            "القضاء الأعلى" و"برنامج سواسية 2" يبحثان تطوير التعاون المشترك            بيان. هام صادر عن مجلس القضاء الأعلى الانتقالي            الاتفاق على تطوير الاتفاقية بين مجلس القضاء و وزارة المرأة      
المستشار سعد يلتقي المؤسسة القانونية الدولية (ILF)  


23/01/2019

 

المركز الإعلامي القضائي – اليوم الأربعاء الموافق 23/1/2019 إستقبل رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عماد سليم سعد وفداً  من المؤسسة القانونية الدولية (ILF) ممثلاً بالمدير التنفيذي السيدة جينيفر سميث والمحامي نائل  غنام، حيث هدف الإجتماع لمناقشة سبل التعاون  ما بين مجلس القضاء الأعلى والمؤسسة الدولية في مجال المساعدة القانونية وكيفية تطوير آليات المساعدة التي تقوم بها المؤسسة وما تقدمه من خدمات للمواطنين ذوي الدخل المحدود .

حيث رحب المستشار سعد بالسيدة سميث والمحامي غنام، مؤكداً على ضرورة تقديم التسهيلات الممكنة للمؤسسة والتنسيق بين جميع أطراف قطاع العدالة من أجل ضمان تطوير وتطبيق المساعدة القانونية لدعم الفئات المهمشة والمعوزة في المجتمع الفلسطيني وتقديم الخدمات الفضلى للمواطنين وضمان حقوق التقاضي.

بدورها شكرت السيدة سميث المستشار سعد على حسن الإستقبال وعلى مشاركة المجلس في المؤتمر الدولي الخاص بشأن المساعدة القانونية الذي عقد في جورجيا، وأثنت على اهتمام القضاء الفلسطيني بمجال المساعدة القانونية ودعم المجلس للمؤسسة القانونية الدولية الذي يهدف لتعزيز دور المؤسسة وتطوير خدمة المواطن الفلسطيني .

 

وفي نهاية اللقاء أكدت السيدة سميث على ضرورة متابعة عمل اللجنة الوطنية للمساعدة القانونية وعلى التنسيق المستمر بين جميع الأطراف لضمان تقديم الخدمات الفضلى للفئات المهمشة والمعوزة في المجتمع الفلسطيني.