آخر تحديث تم : 04/03/2021 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     المستشار أبو شرار يستقبل مدير منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية            مجلس القضاء الأعلى ينسب رئيس وأعضاء محكمة قضايا الانتخابات            القاضي أسامة الطاهر في ذمة الله            بيان صادر عن السلطة القضائية            مجلس القضاء الأعلى يعتمد الهيكل التنظيمي المقترح للسلطة القضائية            إعلان داخلي            إعلان صادر عن لجنة المسابقة القضائية      
المستشار أبو شرار يستقبل رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية  


19/11/2020

 

رام الله- استقبل رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى الانتقالي المستشار عيسى أبو شرار، اليوم الخميس، رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية المستشار إياد تيم، وبحث معه عددا من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتطرق الاجتماع لضرورة تصويب أوضاع مكاتب الخدمات والكافتيريا، الموجودة داخل حرم المحاكم النظامية في المحافظات، بما ينسجم مع القانون.

وأكد المستشار أبو شرار أنه بصدد تشكيل لجنة داخلية لحصر كافة مكاتب الخدمات والكافتيريا المتواجدة في حرم مباني المحاكم، وتستفيد من خدماتها، للوقوف على أي خلل وتصويبه.

بدوره أكد رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية على استعداد الديوان للقيام بأي دور في إطار الصلاحيات الممنوحة له قانونا، لبحث أوضاع هذه المكاتب بالشراكة مع مجلس القضاء الأعلى، والوزارات ذات العلاقة بهدف الخروج بتوصيات لجهة تصويب أوضاع مكاتب الخدمات في المحاكم بما ينسجم مع القانون ويحافظ على المال العام.

ولحين انتهاء اللجنتين من أعمالهما سيبقى الوضع القائم على ما هو عليه الآن.