آخر تحديث تم : 10/08/2019 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     تهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك            مراسيم رئاسية بترقية قضاة            مجموعة عمل قطاع العدالة تعقد اجتماعها السنوي رفيع المستوى            إعلان دخول مسابقة قضائية لتعيين قضاة صلح في المحاكم النظامية            المستشار أبو شرار يلتقي وزير العدل في مكتبه            المستشار أبو شرار: القضاء يبذل أقصى الجهود ويوظف كافة الامكانيات المتاحة لتحقيق العدالة للجميع            المستشار أبو شرار يلتقي معالي الوزير ماجد الحلو      
المستشار سعد يلتقي وزير العمل د. نصري أبو جيش في مكتبه  


15/07/2019

 

المركز الإعلامي القضائي - اليوم الإثنين الموافق 15/7/2019 التقى رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عماد سليم سعد معالي وزير العمل الدكتور نصري أبو جيش والوفد المرافق له في مكتبه في مجلس القضاء الاعلى .

رحب المستشار سعد بمعالي الوزير أبو جيش والوفد المرافق له، مثمناً دور وزارة العمل فيما تبذله من جهود لخدمة العمال، ومبدياً تعاون المجلس مع اية لجنة تشكل لغايات اعداد مشاريع قانونية تنسجم ومصلحة العمال الفضلى.

وأكد المستشار سعد على اهتمام القضاء بالقضايا العمالية من حيث أمد التقاضي وفض النزاعات المتعلقة بالأجور بين العامل ورب العمل واجراءات الوساطة بما يتوافق والقوانين السارية .

من جانبه شكر وزير العمل المستشار سعد على حفاوة الاستقبال، مؤكدا على عمق واهمية العلاقة بين المؤسسات الوطنية الهادفة الى الارتقاء بعمل المؤسسات وتكثيف الجهود من أجل خدمة المواطن الفلسطيني .

وثمن معالي الدكتور أبو جيش دور مجلس القضاء الأعلى في تحقيق العدالة وحماية سيادة القانون، والجهود المبذولة للنهوض بواقع القضاء، وإيجاد الطرق التي من شأنها التسهيل على المواطن الفلسطيني وتقديم الخدمة الفضلى وخاصة للعمال .

وأكد معالي الوزير أبو جيش على استعداد وزارته توفير منح من أجل عقد تدريبات متخصصة للسادة القضاة في مجال القضايا العمالية، وإمكانية تقديم تدريبات من قبل السادة القضاة لمفتشي وزارة العمل حول الية التعاون والتخاطب في المحاكمات .

وفي نهاية اللقاء، شكر معالي الوزير أبو جيش والوفد المرافق له من وزارة العمل معالي المستشار سعد على تعاونهم الدائم والكبير في مجال العمل القضائي والذي ينصب في خدمة العامل الفلسطيني للوصول الى حقوقه التي نص عليها القانون.