آخر تحديث تم : 03/06/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
&nbsp


     محكمة النقض تفصل عددا قياسيا من الطعون في أيار            مجلس القضاء الأعلى وجامعة النجاح الوطنية يبحثان تعزيز التعاون المشترك            المستشار أبو شرار يستقبل ممثلة كندا ويطلعها على مستجدات الإصلاح القضائي            لجنة إدارة المرافق القضائية تناقش أولويات العمل خلال المرحلة المقبلة            الرئيس يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى الانتقالي             الرئيس يستقبل رئيس مجلس القضاء الأعلى الانتقالي            اعلان دخول مسابقة قضائية لتعيين قضاة صلح في المحاكم النظامية      
المستشار عماد سليم سعد يلتقي رئيس بلدية يطا  


23/01/2017

 رام الله- التقى اليوم المستشار عماد سليم سعد رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى رئيس بلدية يطا اللواء راتب هديب  ومدير عام البلدية الأستاذ ناصر الربعي، والمهندس محمود هديب.

وهنأ الوفد المستشار عماد سليم سعد بمنصبه الجديد رئيساً للمحكمة العليا، رئيساً لمجلس القضاء الأعلى بعد تنسيبه من المجلس ومنحه ثقة فخامة الرئيس محمود عباس.

وبحث اللقاء الذي جرى في مقر مجلس القضاء الأعلى مدى إمكانية توسعة محكمة يطا ، وغيرها من الأمور الهامة، خاصة أن التعداد السكاني في المدينة كبير وبحاجة إلى تطوير الخدمات المقدمة لجمهور المتقاضيين بها. 

وأكد رئيس مجلس القضاء الأعلى على أهمية مطالب الوفد، وعلى اهتمام المجلس بالتواصل مع الشركاء كافة من أجل تسهيل حياة المواطن الفلسطيني الذي يستحق منا الأفضل دائماً.