آخر تحديث تم : 12/12/2019 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     المستشار أبو شرار يلتقي ممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين            مراسيم رئاسية بترقية قضاة صلح إلى قضاة بداية            25 قاضي صلح جديداً يباشرون التدريب في المعهد القضائي            ورشة عمل لتحديث أنظمة المحاكم والنيابات            المستشار أبو شرار يبحث مع وزير المالية القضايا المالية المتعلقة بالسلطة القضائية            المستشار أبو شرار يبحث مع نقابة الصحفيين التعاون المشترك            17 قاضي صلح يؤدون اليمين القانونية أمام رئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى الانتقالي      
بحث التعاون بين مجلس القضاء الأعلى ووزارة النقل والمواصلات  


08/12/2016

 

رام الله-بحث اليوم القائم بأعمال رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عماد سليم سعد، ووزير النقل والمواصلات م. سميح طبيلة سبل التعاون المشترك، في لقاء جرى في مقر المجلس بحضور رئيس نيابة الجرائم الاقتصادية نجاة بريكي، ومترئس محكمة استئناف القدس القاضي حسين عبيدات، ومترئس محكمة استئناف رام الله القاضي عماد مسودة.
 
وناقش اللقاء آلية العمل بين مجلس القضاء الأعلى ووزارة النقل والمواصلات بما يضمن تحقيق سيادة القانون ويحقق الأمن والأمان للمواطنين، ووضع الخطط والبرامج التي تضمن الدقة بالإنجاز.
 
كما بحث المجتمعون ملف مخالفات السير ومدى فاعلية برنامج(ميزان2) الذي يربط بين مجلس القضاء الأعلى ووزارة النقل والمواصلات والداخلية.
 
وثمن وزير النقل والمواصلات م. حسن طبيلة دور مجلس القضاء الأعلى في تحقيق العدالة وحماية سيادة القانون، والجهود المبذولة للنهوض بواقع القضاء.
 
من جهته أكد القائم بأعمال رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عماد سليم سعد على ضرورة استمرار التعاون بين كل الأطراف لتذليل كافة العقبات بما يصب في خدمة المواطن.