آخر تحديث تم : 11/08/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
&nbsp


     الخميس القادم موعداً لإجراء الامتحان التحريري للمسابقة القضائية            ممثلون عن عدد من مؤسسات المجتمع المدني يناقشون واقع ومستجدات السلطة القضائية            عيد أضحى مبارك            المستشار أبو شرار يلتقي رئيس بعثة الشرطة الأوروبية بمناسبة نهاية مهامه في فلسطين            المستشار أبو شرار يبحث مع النائب العام العودة إلى العمل الطبيعي في المحاكم            تعزية بوفاة المستشار محمد محمود صبح            إنجاز المرحلة الأولى من مشروع مجمع محاكم الخليل بدعم كندي وإشراف من الـ UNDP      
رئيس إدارة المحاكم يبحث مع وزير الحكم المحلي تخصيص أرض لمجمع محاكم الخليل  


02/04/2014

أجتمع أمس رئيس إدارة المحاكم القاضي عماد مسودة بوزير الحكم المحلي د. سائد الكوني بحضورالوكيل المساعد للشؤون الهندسية د.توفيق البديري والوكيل المساعد لشؤون المديريات عبد الكريم سدر ومدير عام الدائرة القانونية إسلام أبو زياد في مكتب الوزير برام الله، لبحث إمكانية تخصيص أرض مناسبة من حيث المساحة والموقع لبناء مجمع محاكم الخليل.
 
 
ووعد وزير الحكم المحلي بصفته رئيس لجنة تخصيص الأراضي الحكومية أنه سيتم منح مجلس القضاء الأعلى الأرض المناسبة من حيث المساحة، كما أكد على أهمية القضاء معتبره من أولويات الحكومة الفلسطينية.
 
 
وأشار إلى استعداد الحكومة بشكل عام ووزارة الحكم المحلي بشكل خاص لدعم وتسهيل وتوفير الإمكانات المتوفرة والمطلوبة ضمن القانون وبما يخدم مصلحة الوطن والمواطن على حد سواء.
 
 
كما بحث الاجتماع ضرورة حل كافة الإشكالات وتقديم التسهيلات المطلوبة لدى الجهات ذات العلاقة من أجل دعم القضاء الفلسطيني انطلاقاً من التعاون والتكامل بين كافة المؤسسات الفلسطينية المدنية والقضائية.
 
 
من جهته شكر القاضي مسودة موقف ودعم الوزير الكوني معبراً عن التعاون الوثيق بين كافة المؤسسات الفلسطينية وتحديداً وزارة الحكم المحلي بشكل عام والهيئات المحلية بشكل خاص.