آخر تحديث تم : 23/02/2021 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     إعلان داخلي            إعلان صادر عن لجنة المسابقة القضائية            بيان صادر عن رؤساء المحاكم النظامية            إعلان صادر عن مجلس القضاء الأعلى بشأن الدوام ليوم غد الاربعاء            المستشار أبو شرار والوزير سدر يبحثان ربط المحاكم بنظام "الحكومة الإلكترونية"            بيان صادر عن مجلس القضاء الأعلى            المستشار أبو شرار يلتقي ممثل منظمة العمل الدولية في فلسطين      
القاضي لبادة يلتقي مدير شرطة طولكرم ويؤكد ضرورة حضور شهود الشرطة  


29/01/2013

 زار ظهر أمس القاضي أمجد لبادة رئيس محكمة بداية طولكرم مديرية شرطة محافظة طولكرم، والتقى مدير الشرطة العقيد محمد تيم ومدير جهاز المباحث الرائد رائد حويطي. بهدف التنسيق بين المحكمة ومديرية الشرطة في المحافظة مما يسهم في تسريع  إجراءات التقاضي وتطبيق القانون.

واستعرض القاضي لبادة خلال اللقاء آليات العمل التي تم تطبيقها في المحكمة في الفترة الأخيرة لضمان سير النظر في الدعاوى ، كما تمّت مناقشة موضوع حضور شهود الشرطة، وأكدّ على ضرورة التزام شهود الشرطة وخاصة شهود جهاز المباحث لحضور المحاكمات لإنجاز القضايا المنظورة أمام المحكمة والتي تحتاج شهادات من الشرطة والأجهزة الأمنية.

وأوضح العقيد تيم متابعته المستمرة لموضوع شهود الشرطة مضيفاٌ أنّه يتم تنفيذ عقوبات بحق أفراد الشرطة المتخلفين عن الشهادة أمام المحكمة، ومن جهته وعد مدير الشرطة بمتابعة التزام وانضباط الشهود من أفراد وضباط جهاز المباحث لحضور جلسات المحاكمات.