آخر تحديث تم : 12/12/2019 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     المستشار أبو شرار يلتقي ممثل الاتحاد الأوروبي لدى فلسطين            مراسيم رئاسية بترقية قضاة صلح إلى قضاة بداية            25 قاضي صلح جديداً يباشرون التدريب في المعهد القضائي            ورشة عمل لتحديث أنظمة المحاكم والنيابات            المستشار أبو شرار يبحث مع وزير المالية القضايا المالية المتعلقة بالسلطة القضائية            المستشار أبو شرار يبحث مع نقابة الصحفيين التعاون المشترك            17 قاضي صلح يؤدون اليمين القانونية أمام رئيس وأعضاء مجلس القضاء الأعلى الانتقالي      
رئيس مجلس القضاء الأعلى ووزير الأوقاف والشؤون الدينية يبحثان التعاون  


02/01/2017

 

رام الله-بحث اليوم المستشار عماد سليم سعد رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى ووزير الأوقاف والشؤون الدينية سماحة الشيخ يوسف ادعيس سبل التعاون المشترك لجهة تحقيق المصلحة العامة.
 
وهنأ سماحة الشيخ يوسف ادعيس المستشار عماد سليم سعد بمنصبه الجديد رئيسا للمحكمة العليا، رئيسا لمجلس القضاء الأعلى بعد تنسيبه من المجلس ومنحه ثقة فخامة الرئيس محمود عباس، كما هنأه بالعام الجديد متمنيا له التوفيق في عمله.
 
وبحث الاجتماع الذي جرى في مقر مجلس القضاء الأعلى، بحضور كبار مسؤولي وزارة الأوقاف والشؤون الدينية التعاون بين الطرفين في مجال أتمتة العمل في وزارة الأوقاف بتطبيق برنامج (ميزان2) مع التأكيد على أمن المعلومات، بما يخدم المواطنين ويسهل عليهم.
 
كما ناقش المجتمعون إمكانية التعاون بين الجانبين في موضوع تخصيص الأراضي الوقفية لاستخدامها في بناء مجمعات محاكم تلبي حاجة المواطنين في كل محافظات الوطن، وتم بحث السماح لموظفي السلطة القضائية بالعلاج في مستشفيات الأوقاف بأجور رمزية.

وأكد رئيس مجلس القضاء الأعلى على علاقة الشراكة بين المؤسستين، وأن مجلس القضاء الأعلى على استعداد كامل للتعاون، مثنيا على دور وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في تسيير مصالح المواطنين بكفاءة عالية.