آخر تحديث تم : 22/01/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     بيان هام حول التغطية الإعلامية لقضية المرحومة إسراء غريب            وفد قضائي يشارك في ورشة حول القضاء الإداري في مصر            المستشار أبو شرار يبحث مع وفد من القنصلية البريطانية دعم قطاع العدالة            المستشار أبو شرار يستقبل السفير الاردني لدى دولة فلسطين            "القضاء الأعلى" يفتتح تدريباً حول التغطية الإعلامية لاخبار المحاكم            المستشار أبو شرار يبحث مع رئيس الجهاز المركزي للإحصاء التعاون المشترك            المستشار أبو شرار وأعضاء المجلس يهنئون السادة القضاة وكافة موظفي الجهاز القضائي بمناسبة رأس السنة الميلادية      
القاضي فريد الجلاد يستقبل الوزير الأردني الأسبق كمال ناصر  


05/12/2012

 
 

 
استقبل القاضي فريد الجلاد’ رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى اليوم في مكتبه في رام الله الوزير الأردني الأسبق ونقيب المحامين الأردنيين السابق وعضو إتحاد المحامين العرب الدكتور كمال ناصر.
 
وقدم ناصر، التهاني لسعادته وللشعب الفلسطيني، بحصول فلسطين على عضوية الجمعية العامة للأمم المتحدة بصفة مراقب. وقال 'إن الإنجاز الفلسطيني يجب تعزيزه من خلال القيام بخطوات تعمل على تحقيق طموحات الشعب الفلسطيني لنيل استقلاله وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.
 
وأكد ناصر، ثوابت الدولة الأردنية، التي تقف مع الشعب الفلسطيني وطموحاته لإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، باعتبار ذلك مصلحة أردنية عليا.
 
وشكر القاضي فريد الجلاد زيارته لفلسطين ولمجلس القضاء الأعلى خاصةً، مؤكداً حرصه على التواصل والتعاون مابين القضاء الفلسطيني والأردني.