آخر تحديث تم : 22/01/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     بيان هام حول التغطية الإعلامية لقضية المرحومة إسراء غريب            وفد قضائي يشارك في ورشة حول القضاء الإداري في مصر            المستشار أبو شرار يبحث مع وفد من القنصلية البريطانية دعم قطاع العدالة            المستشار أبو شرار يستقبل السفير الاردني لدى دولة فلسطين            "القضاء الأعلى" يفتتح تدريباً حول التغطية الإعلامية لاخبار المحاكم            المستشار أبو شرار يبحث مع رئيس الجهاز المركزي للإحصاء التعاون المشترك            المستشار أبو شرار وأعضاء المجلس يهنئون السادة القضاة وكافة موظفي الجهاز القضائي بمناسبة رأس السنة الميلادية      
رئيس محكمة استئناف رام الله: فصل 336 ملف استئناف في كانون أول من العام الماضي  


02/01/2013

 

صرح اليوم القاضي حلمي الكخن رئيس محكمة استئناف رام الله أن شهر كانون أول من العام الماضي شهد نقلة نوعية في عدد الملفات المفصولة، حيث فصلت المحكمة خلال هذا الشهر 336 ملف استئناف تنوعت بين حقوقي وتنفيذي وجزائي.
 
وأشار أنه مع بداية العام الحالي هبط عدد قضايا التنفيذ المدورة في المحكمة إلى الصفر، وهو ما سعت المحكمة لتحقيقه بحيث تقلص العدد بشكل كبير.
 
وأضاف أن السبب الرئيسي وراء هذا العدد، أنه في شهر أيلول من نفس العام تم زيادة عدد الهيئات وتم تخصيص هيئة مختصة لقضايا التنفيذ.
 
وفي هذا الصدد شكر القاضي الكخن زملاءه أعضاء الهيئات الحقوقية والجزائية والتنفيذية وجميع الموظفين على الإنجاز والجهد المميز الذي بذلوه.