آخر تحديث تم : 17/09/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     السلطة القضائية: حان الوقت لإقرار تعديلات قانونية تتيح المُحاكمة عن بُعد            "القضاء الأعلى" وبلدية الخليل يبحثان تطورات مشروع مجمع محاكم الخليل            إصابة سعادة القاضي عماد مسودة بفيروس كورونا            السلطة القضائية: حقوق المتقاضين ليست رهينة لتجاذبات سياسية            "القضاء الأعلى" و"سواسية 2" يبحثان آليات استئناف التدريب القضائي            رسالة للسادة القضاة ومساعديهم الإداريين لمناسبة بدء العمل بالتشكيلة القضائية الجديدة            تشكيلة السنة القضائية الجديدة      
افتتاح ورشة عمل حول" التخطيط وإدارة الوقت " في مجلس القضاء الأعلى  


22/05/2013


افتتح اليوم رئيس إدارة المحاكم القاضي عماد مسودة ورشة عمل حول" التخطيط وإدارة الوقت " في قاعة المركز الإعلامي القضائي برام الله بالتعاون مع مشروع تعزيز العدالة الفلسطينية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.
 
وأشار القاضي مسودة أن موضوع الورشة بالغ الأهمية والحيوية لهذا دعت الحاجة إلى تدريب الطواقم الإدارية لتطوير معارفهم ومهاراتهم وبالتالي تقييم الخطة الإستراتيجية لاحقا.
 
وشارك في هذه الورشة 12 موظفا إداريا من إدارات مجلس القضاء الأعلى، وقد أدارتها الأستاذة نادية سعد خبيرة التدريب لدى مشروع تعزيز العدالة الفلسطينية.
 
يذكر أن الورشة تستمر ليومين وتتضمن مواضيع منها مفهوم التخطيط، مراحل التخطيط الاستراتيجي، وتشمل المرحلة الأولى والتي تحدد أين نحن الآن؟، والمرحلة الثانية وتركز على أين نريد أن نتجه؟، والمرحلة الثالثة وتركز على كيف نعمل؟ وتشمل إعداد الخطة الإستراتيجية، والمرحلة الرابعة وتشمل ما هو الشيء الذي يوصلنا؟، والمرحلة الخامسة وتشمل هل وصلنا؟ وتركز على تقييم وتحديث الخطة الإستراتيجية.