آخر تحديث تم : 19/04/2021 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     أخبار كاذبة حول ندب عدد من السادة القضاة            دوام المحاكم النظامية خلال شهر رمضان الكريم            تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك            بيان صادر عن مجلس القضاء الأعلى            فلسطين تنضم إلى الشبكة الإقليمية للمفتشين القضائيين             بيان صادر عن مجلس القضاء الأعلى            مجلس القضاء الأعلى يعلق العمل بالتعاميم المتعلقة برسوم السندات العدلية      
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل وفداً من القنصلية الفرنسية  


22/02/2017

 ­­رام الله-استقبل اليوم المستشار عماد سليم سعد رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى في مكتبه وفداً من القنصلية الفرنسية مكون من القاضي فابريس دوران ، والسيد اوليفيه دوفور ملحق التعاون الجامعي والمؤسساتي ، والسيد دون لوك مستشار التعاون.

وهنأ الوفد المستشار عماد سليم سعد بمنصبه الجديد رئيساً للمحكمة العليا، رئيساً لمجلس القضاء الأعلى، متمنياً له التوفيق والنجاح في عمله.

 ناقش الاجتماع أفق التعاون بين الطرفين في مجال الجرائم الإلكترونية، وجرائم غسيل الأموال، ومكافحة الإرهاب كونها جرائم عالمية، وأهمية تدريب السادة القضاة في هذه المجالات الهامة بالتشارك مع شركاؤنا في قطاع العدالة.

حيث أشار المستشار سعد على أهمية تطبيق القوانين الرادعة للجرائم الإلكترونية بعد الانتشار الواسع في مجال استخدام التكنولوجيا في فلسطين.