آخر تحديث تم : 19/01/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     المستشار أبو شرار يبحث مع وفد من القنصلية البريطانية دعم قطاع العدالة            المستشار أبو شرار يستقبل السفير الاردني لدى دولة فلسطين            "القضاء الأعلى" يفتتح تدريباً حول التغطية الإعلامية لاخبار المحاكم            المستشار أبو شرار يبحث مع رئيس الجهاز المركزي للإحصاء التعاون المشترك            المستشار أبو شرار وأعضاء المجلس يهنئون السادة القضاة وكافة موظفي الجهاز القضائي بمناسبة رأس السنة الميلادية            تهنئة بمناسبة الأعياد المجيدة ورأس السنة الميلادية            إعلان صادر عن لجنة المسابقة القضائية      
رئيس مجلس القضاء الأعلى يطلع رئيس الوزراء على صورة الوضع القضائي  


28/07/2013

استقبل رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، اليوم  في مقر رئاسة الوزراء برام الله، رئيس المحكمة العليا، رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي فريد الجلاد.

وشدد الحمد الله، خلال اللقاء، على أهمية دور القضاء باعتباره الأداة التي تنظم الحياة في المجتمع الفلسطيني، مؤكدا بذل الحكومة كل جهد ممكن من أجل دعم هذا القطاع، والعمل على تطويره وزيادة فعاليته والحرص على استقلاله ونزاهته.

وأشاد رئيس الوزراء بالقضاء الفلسطيني والجهود التي يبذلها العاملون فيه للحفاظ على العدالة في المجتمع وصون الحقوق.

بدوره أطلع الجلاد رئيس الوزراء على صورة الوضع القضائي في فلسطين بشكل مفصل، شاكرا الجهود التي تبذلها الحكومة من اجل دعم القضاء الفلسطيني.