آخر تحديث تم : 19/04/2021 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     أخبار كاذبة حول ندب عدد من السادة القضاة            دوام المحاكم النظامية خلال شهر رمضان الكريم            تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك            بيان صادر عن مجلس القضاء الأعلى            فلسطين تنضم إلى الشبكة الإقليمية للمفتشين القضائيين             بيان صادر عن مجلس القضاء الأعلى            مجلس القضاء الأعلى يعلق العمل بالتعاميم المتعلقة برسوم السندات العدلية      
مجلس القضاء الأعلى يكرم القاضيين وافي والإمام في غزة  


13/12/2014

غزة- احتفل أمس قضاة المحاكم النظامية في المحافظات الجنوبية (في قطاع غزة) بتكريم القاضيين أمين وافي، وأمال الإمام بمناسبة تقاعدهما من السلطة القضائية، وجاء تكريمهما تحت رعاية القاضي علي مهنا، رئيس مجلس القضاء الأعلى، وبحضور عضوي المجلس القاضي مازن سيسالم والقاضي فايز زيارة.

وثمن القاضي مهنا من خلال مشاركته الهاتفية الجهد الذي بذله القاضيان في خدمة العدالة والقانون، وبدوريهما أشاد عضوا المجلس سيسالم وزيارة بمسيرة القاضيين في العمل القضائي التي اتسمت بالمهنية والالتزام والعطاء.

وفي ختام الحفل قدم عضوا المحكمة العليا، القاضي وليد الحايك، والقاضي علي الفرا الهدايا التذكارية للقاضيين المتقاعدين باسم مجلس القضاء الاعلى وقضاة المحاكم النظامية في فلسطين.

يذكر أن آخر منصب شغله القاضي أمين وافي كان نائب رئيس المحكمة العليا حتى تاريخ 31/8/2014، كما شغلت القاضي امال الامام منصب قاضي محكمة بداية غزة حتى 1/10/2014.