آخر تحديث تم : 14/08/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
&nbsp


     بحضور مراقبين من مؤسسات مجتمع مدني مجلس القضاء الأعلى الانتقالي يعقد الامتحان التحريري لقضاة الصلح الجدد            استكمال الاستعدادات لعقد الامتحان التحريري للمسابقة القضائية برقابة أهلية            الخميس القادم موعداً لإجراء الامتحان التحريري للمسابقة القضائية            ممثلون عن عدد من مؤسسات المجتمع المدني يناقشون واقع ومستجدات السلطة القضائية            عيد أضحى مبارك            المستشار أبو شرار يلتقي رئيس بعثة الشرطة الأوروبية بمناسبة نهاية مهامه في فلسطين            المستشار أبو شرار يبحث مع النائب العام العودة إلى العمل الطبيعي في المحاكم      
افتتاح ورشة عمل حول" التخطيط وإدارة الوقت " في مجلس القضاء الأعلى  


22/05/2013


افتتح اليوم رئيس إدارة المحاكم القاضي عماد مسودة ورشة عمل حول" التخطيط وإدارة الوقت " في قاعة المركز الإعلامي القضائي برام الله بالتعاون مع مشروع تعزيز العدالة الفلسطينية الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.
 
وأشار القاضي مسودة أن موضوع الورشة بالغ الأهمية والحيوية لهذا دعت الحاجة إلى تدريب الطواقم الإدارية لتطوير معارفهم ومهاراتهم وبالتالي تقييم الخطة الإستراتيجية لاحقا.
 
وشارك في هذه الورشة 12 موظفا إداريا من إدارات مجلس القضاء الأعلى، وقد أدارتها الأستاذة نادية سعد خبيرة التدريب لدى مشروع تعزيز العدالة الفلسطينية.
 
يذكر أن الورشة تستمر ليومين وتتضمن مواضيع منها مفهوم التخطيط، مراحل التخطيط الاستراتيجي، وتشمل المرحلة الأولى والتي تحدد أين نحن الآن؟، والمرحلة الثانية وتركز على أين نريد أن نتجه؟، والمرحلة الثالثة وتركز على كيف نعمل؟ وتشمل إعداد الخطة الإستراتيجية، والمرحلة الرابعة وتشمل ما هو الشيء الذي يوصلنا؟، والمرحلة الخامسة وتشمل هل وصلنا؟ وتركز على تقييم وتحديث الخطة الإستراتيجية.