آخر تحديث تم : 26/01/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     مجلس القضاء الأعلى يشجب ويستنكر اعتداء الاحتلال على الزميل بلال التميمي            بيان هام حول التغطية الإعلامية لقضية المرحومة إسراء غريب            وفد قضائي يشارك في ورشة حول القضاء الإداري في مصر            المستشار أبو شرار يبحث مع وفد من القنصلية البريطانية دعم قطاع العدالة            المستشار أبو شرار يستقبل السفير الاردني لدى دولة فلسطين            "القضاء الأعلى" يفتتح تدريباً حول التغطية الإعلامية لاخبار المحاكم            المستشار أبو شرار يبحث مع رئيس الجهاز المركزي للإحصاء التعاون المشترك      
تخريج موظفين إداريين من دورة حول كتابة المحررات الرسمية في مجلس القضاء الأعلى  


13/03/2012

أكد القاضي عزت الراميني رئيس إدارة المحاكم على أهمية تنمية قدرات الطواقم الإدارية في مجلس القضاء الأعلى، ودعا الموظفين إلى ضرورة الاستفادة ما أمكن من الدورات التدريبية المتاحة لهم وعكس هذه الفائدة على أدائهم في تطوير العمل الإداري.

جاءت أقواله اليوم في حفل تخريج موظفين إداريين في مجلس القضاء الأعلى من دورة تدريبية حول كتابة المحررات الرسمية، وشارك في الحفل فهد القواسمة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية و د. فراس ملحم نائب مدير مشروع سيادة، ود. نبيل زيادة المحاضر في كلية الآداب من جامعة بيرزيت والذي حاضر في هذه الدورة.

وأعلن د. فراس ملحم عن نية القائمين على مشروع سيادة تمديد مدة المشروع والتركيز أكثر على تطوير الكادر الإداري في المجلس.

يذكر أن هذه الدورة بدأت منذ 14/2/2012 بواقع 18 ساعة تدريبية بتنظيم من دائرة التدريب القضائي وبالتعاون مع مشروع سيادة2 الممول من الاتحاد الأوروبي.