آخر تحديث تم : 17/09/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     السلطة القضائية: حان الوقت لإقرار تعديلات قانونية تتيح المُحاكمة عن بُعد            "القضاء الأعلى" وبلدية الخليل يبحثان تطورات مشروع مجمع محاكم الخليل            إصابة سعادة القاضي عماد مسودة بفيروس كورونا            السلطة القضائية: حقوق المتقاضين ليست رهينة لتجاذبات سياسية            "القضاء الأعلى" و"سواسية 2" يبحثان آليات استئناف التدريب القضائي            رسالة للسادة القضاة ومساعديهم الإداريين لمناسبة بدء العمل بالتشكيلة القضائية الجديدة            تشكيلة السنة القضائية الجديدة      
تخريج موظفين إداريين من دورة حول كتابة المحررات الرسمية في مجلس القضاء الأعلى  


13/03/2012

أكد القاضي عزت الراميني رئيس إدارة المحاكم على أهمية تنمية قدرات الطواقم الإدارية في مجلس القضاء الأعلى، ودعا الموظفين إلى ضرورة الاستفادة ما أمكن من الدورات التدريبية المتاحة لهم وعكس هذه الفائدة على أدائهم في تطوير العمل الإداري.

جاءت أقواله اليوم في حفل تخريج موظفين إداريين في مجلس القضاء الأعلى من دورة تدريبية حول كتابة المحررات الرسمية، وشارك في الحفل فهد القواسمة مدير عام الشؤون الإدارية والمالية و د. فراس ملحم نائب مدير مشروع سيادة، ود. نبيل زيادة المحاضر في كلية الآداب من جامعة بيرزيت والذي حاضر في هذه الدورة.

وأعلن د. فراس ملحم عن نية القائمين على مشروع سيادة تمديد مدة المشروع والتركيز أكثر على تطوير الكادر الإداري في المجلس.

يذكر أن هذه الدورة بدأت منذ 14/2/2012 بواقع 18 ساعة تدريبية بتنظيم من دائرة التدريب القضائي وبالتعاون مع مشروع سيادة2 الممول من الاتحاد الأوروبي.