آخر تحديث تم : 26/01/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     مجلس القضاء الأعلى يشجب ويستنكر اعتداء الاحتلال على الزميل بلال التميمي            بيان هام حول التغطية الإعلامية لقضية المرحومة إسراء غريب            وفد قضائي يشارك في ورشة حول القضاء الإداري في مصر            المستشار أبو شرار يبحث مع وفد من القنصلية البريطانية دعم قطاع العدالة            المستشار أبو شرار يستقبل السفير الاردني لدى دولة فلسطين            "القضاء الأعلى" يفتتح تدريباً حول التغطية الإعلامية لاخبار المحاكم            المستشار أبو شرار يبحث مع رئيس الجهاز المركزي للإحصاء التعاون المشترك      
المستشار سعد يلتقي وزير العدل المصري المستشار حسام عبد الرحيم  


29/10/2018

 

اليوم الإثنين الموافق 29-10-2018 التقى رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عماد سليم سعد والوفد المرافق له معالي وزير العدل في جمهوريه مصر العربية المستشار حسام عبد الرحيم في مقر وزارة العدل بالقاهرة.

بدوره قدم المستشار سعد شرح مفصل عن النظام القضائي في فلسطين وأكد على إهتمام وحرص سياده الرئيس محمود عباس أبو مازن والحكومة الفلسطينية على إستقلال القضاء.

 كما أشاد المستشار سعد بالقضاء المصري وأهمية التعاون القضائي بين القضاء الفلسطيني ووزارة العدل في مجال التفتيش القضائي والتدريب وتبادل الخبرات.

ومن جانبه، أبدى معالي وزير العدل المستشار عبد الرحيم إهتمامه وحرص القيادة المصرية على تقديم الدعم والمساندة لفلسطين في جميع المجالات وعلى وجه الخصوص في المجال القضائي .