آخر تحديث تم : 17/09/2020 English الرئيسية اتصل بنا الخدمات الإلكترونية روابط
 


     السلطة القضائية: حان الوقت لإقرار تعديلات قانونية تتيح المُحاكمة عن بُعد            "القضاء الأعلى" وبلدية الخليل يبحثان تطورات مشروع مجمع محاكم الخليل            إصابة سعادة القاضي عماد مسودة بفيروس كورونا            السلطة القضائية: حقوق المتقاضين ليست رهينة لتجاذبات سياسية            "القضاء الأعلى" و"سواسية 2" يبحثان آليات استئناف التدريب القضائي            رسالة للسادة القضاة ومساعديهم الإداريين لمناسبة بدء العمل بالتشكيلة القضائية الجديدة            تشكيلة السنة القضائية الجديدة      
المستشار سعد يلتقي وزير العدل المصري المستشار حسام عبد الرحيم  


29/10/2018

 

اليوم الإثنين الموافق 29-10-2018 التقى رئيس المحكمة العليا رئيس مجلس القضاء الأعلى المستشار عماد سليم سعد والوفد المرافق له معالي وزير العدل في جمهوريه مصر العربية المستشار حسام عبد الرحيم في مقر وزارة العدل بالقاهرة.

بدوره قدم المستشار سعد شرح مفصل عن النظام القضائي في فلسطين وأكد على إهتمام وحرص سياده الرئيس محمود عباس أبو مازن والحكومة الفلسطينية على إستقلال القضاء.

 كما أشاد المستشار سعد بالقضاء المصري وأهمية التعاون القضائي بين القضاء الفلسطيني ووزارة العدل في مجال التفتيش القضائي والتدريب وتبادل الخبرات.

ومن جانبه، أبدى معالي وزير العدل المستشار عبد الرحيم إهتمامه وحرص القيادة المصرية على تقديم الدعم والمساندة لفلسطين في جميع المجالات وعلى وجه الخصوص في المجال القضائي .